Saturday, June 30, 2007

ايجابيات مدونتاتنا

هذة دعوة للاحتفال بما حققه المدونيين المثليين والمثليات
في العالم العربي

سامر الصامت ورومانسية الافلام الابيض والاسود وقصصةالرومانسيةالمشوقة وتشوقيه المستمر لمتباعة كل قصصة










مثلي قوي وتشجيعة المستمر لكل المثليين ومن منا
ينسى موضوعة الاخير عن رامي وقلقة علية ودعوتة
للكتابة من جديد





توأم القدر واحلام شاب مثلي ،وقصة حبهم التي
تثبت خطاء نظريتي بان ليس هناك حب في عالم مثليي
الجنس -انا مازلت مؤمن بنظريتي






يوميات مثلي بالفطرة
وعلو صوت العقل في كتابتة
واشاركه معظم ار ائة


يوميات مثلي من الاردن
يوميات مثلي من الاردن
واضافته الجديدة الى مدوناتنا
في كونه مثلي وعلماني




غير محدد
ولغتة العربية الجميلة التي تجبرني المدوامة
على قراءة مدونتة مع العلم لا افهم ماذا
يريد ان يقول احيانا



الشفافية ،العائلة والزمن القديم والقيم وزمن ابي
وامي وعائلتة المثالية
ايضا اضافة لنا





يوميات كريم وكليباته الجميلة





واحة المشاعر
ونصائحها للحفاظ على الحبيب الذي لم ياتي بعد




اجندا حمرا التي اجد نفسي في كتابتها






يوميات امراة مثلية
وعالم المثليات والافكار اليومية التي كلنا نمر به





عصفوووور
تنزيل وحفظ الكليبات ومواضيعة المختلفة




دخان ورماد
وافكارها المثيرة للعقل







اسبوعيات مثلي و حماسه المستمر





انا مثلية
ومدونتها مساحتها التي تدون فيها حياتها




المتوحد
شاب محب للحياة والناس ، مدونتة للتعبير عن مخاوفة والامه
ومدخل لاكتشاف نفسة والاخرين





والكثير والكثيرين من غيرهم


فمرحى
لنا جميعا بهم

44 comments:

A/kader said...

صديقي علي
لم اعلم أنك لا تؤمن بالحب بين المثليين ... على الأقل حبي لامير حقيقة نعيشها سويا... حبنا لم يكن إلا وليدا لمعاناة طويلة من التجارب الفاشلة فكان كالبلسم لكل تلك الجراح التي امست جزءا من الماضي ... ربما قد تقراون عنه في قصصنا
سعيد بكل الأصدقاء ... أعتقد أننا استطعنا أن نشكل مجتمعا مثليا عربيا افتراضيا ... سبب الإزعاج للكثير من المتطرفين والرافضين للمثلية ... فمن يقرا كتباتهم عنا ... ليس له إلا أن يدرك تفوقنا اخلاقيا عليهم على الاقل
نظرية الاحب ستتلاشى عندما يجمعك القدر بمن تحب ... آمين
تقبل تحياتي

Lost Love ( Found it now ) said...

عزيزي

اشكرك على تشجيعك لنا جميعا مدونتانا ما هي الا خطوة على طريق الاعتراف بنا و بمشاعرنا و احترامها و احترامنا بالتالي كوننا جميعا انسان في النهاية

arabicmask said...

عزيزي علي .. رائع ما وضعته ..ولا شك انها من روعتك .. ولكني احسست بنفسي ممثلا من ممثلي الافلام الابيض والاسود ..واشكرك جدا على تعليقك ..انها تدل على ان عالم المثليين ليس عالما جنسيا كما يظنون ..انه عالم في خليط من المشاعر والدمع والدم والرغبةالجامحة والخوف والامان ..كل هذه المدونات مزيج يكون عالمنا المثلي الرائع ..فلك مني تحية اعجاب وروعة

Ali said...

سلام ياسين

بصراحة انا لا اومن بالحب لا بين المثليين ولا غير المثليين

تجربتك مع امير هي نجاح لكما ونجاح لنا كلنا على الاقل المؤمنين بالحب لديمهم مثالا حيا لقصة حب واقعية جميلة بين رجليين مثليين
وانشاء الله يدوم بينكما الحب والمودة

وشكرا

Ali said...

سلام lost love

اعتقد مدونتانا هي خطوة اولى في اعترافنا بانفسنا وتقلبنا لانفسنا ونعم هي خطوة في احترام الجميع لنا وتقبلنا كانسان في النهاية

وشكرا على تشجيعك

Ali said...

سلام سامر الصامت

طبعا عالمنا المثلي مليء بكل الوان واطياف الحياة

وعلى حسب مابسمع ان اجمل الافلام الرومانسية هي افلام الابيض والاسود واوسم الرجال رجال افلام الابيض والاسود

وشكرا

mthlykaweyy said...

هاى على ازيك
انا مثلى قوى
فى البدايه انا اسف على التاخير علشان النت بيقطع عندنا كتير اى بيفصل
ومن الطبيعى صديقى ان جميعا يشجع الاخر
وان نكون جميعا يدا واحده فنحن كاقليه موجوده فى المجتمع يجب ان نتكاتف سوياده

يارتنى كنت فى دبى يااسمرانى ياجميل ياقمر
همووووت هتجى مصر امته نفسى اشوفك
امووووووووه
تحياتى للجميع
مثلى قوى

momo said...

hi u r bad one.love is true.damen menetal

الشفافية said...

حلوة كلمة الزمن القديم

أنا كتبت أقصوصات يوميات خاصة ..عن يانوس ونتالي ومارك

وأظهرت .. أن الحياة عادية.. فيها عراك وفيها مودة وكلمة طيبة

وهلم جرا من أحداث الحياة

ولكن سأنتهج نهج آخر

يتلائم مع الأطروحات الدينية

مع رؤية فقهية أخرى

لكوني مسلم.. أؤمن بالدين

وأعلم أن أكثر حياتي .. مبني على معتقدات دينية

في وسيلة الحياة


أريد منهج مثلي متدين

يعيش في كلمة الله

ويجاهر بمثليته ولكن عن طريق أسس دينية ..

أكثر حزما .. إن شاء الله

حتى .. أخرج من الدنيا .. براحة .. وألقى الله على إيماني ومعتقداتي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ali said...

سلام مثلي قوي

ولا تاخير ولا حاجة يامان
وزي ماقلت لازم نحن نتكاتف مع بعضينا

والله انت الحلو والجميل وانا بقى مش عايش في دبي على فكرة انا في قطر وعلى سيرة الجية لمصر انشاء الله

وشكرا لتشجيعك

Ali said...

hey momo

in my world bad is a compliment, so thank you.

Love is so true to you....

Thanks.

Ali said...

سلام الشفافية

الزمن القديم، اتمنى ان تاحذها بطريقة ايجابية

اتمنى لك كل التوفيق في نهجك الجديد

وشكرا لك

hade48 said...

عزيزي علوووش
بتعرف
جد دعاية رهيبة وحلوة
شكرا جزيلا لك عالموضوع
واتمنى ان نجتمع قريبا

تحياتي

LORD.M.M said...

عزيزي علي .,..

شكرا لك على اضافتك لي و على الوصف الرائع

صحيح ان مدونتي ليست مثلية ..

لكني لست معترضا على ذلك ..

عزيزي ..غير محدد ..هي شعاري ..

و اغلب كلماتي تقع في هذا الوصف

انا لا اكتب اي شي واضح ..المعنى فقط اعرفه انا .. و القليل ممن تساعدهم الصدفة او يسالون على الشات ..

تحياتي لك ..

الشفافية said...

أهلا وسهلا..
عدت لتدوين اليوميات
ولكن بعنوان

( على دروب الحياة)

تــــوأم الــقـــدر said...

شكرا للجميع
***********
أنا جد سعيد اني امثل وحبيبي ياسين نموذجا حيا للحب المثلي ولعلاقة دائمة ومستمرة، مملوءة بالفرح والسعادة، ولكنها ثمرة لمكابدة طويلة، كم أنا سعيد عندما اقف في عدة مواضع والالحظ انهم يوردون امير+ياسين نموذجا لنجاح الحب بين مثليين
************
اشكر صاحب التدوينة على الخصوص على هذه الفكرة الرائعة واشكر بشكل اخص " مثلي قوي" الذي حزن لتوقف مدونتي ومدونة حبيبي ياسين لاسباب جد خاصة
صديقكم أمــــــــــــيــــــــــر

Gay by Nature said...

يعيني على كلامك الي زي السكر يا علي

انا مش عارف ليه انت

لا نؤمن بالحب هل بسبب علاقه لم تنجح

او ماذاانا بطلب منك شويه تفاؤل وكي ما بيقول المثل المثلي الشائع " تفاءلوا بالحب تجدوه " سلامي لك

ana methleya said...

لا تنسوني انا معكم

Ali said...

hade48 سلام

عفوا يامان، فلنجاح لنا جميعا
ولا ايه؟

وانشاء الله نلتقي قريبا

وشكرا لك

Ali said...

lord.m.m سلام

اسف .... ادين لك بالاعتذار يامان
صراحة لم اكن متأكد بان مدونتك مثلية ولكن بعض الاحيان كان ينتابني الشعور قد تكون مثلية ..اسف مرة اخرى، واتفهم لو اردت حذف مدونتك من ضمن قائمتنا

وارجو ان لاتاخذها علي

وشكرا

Ali said...

سلام الشفافية

wow man, the other day, I didn't know what to do when I read your post "الوادع"

الحمدلله على عودتك لكتابة
مدونتك
على دروب الحياة

واسمح لي بان نهنىء انفسنا جميعا على يومياتك
واتمن لك كل التوفيق

وشكرا

Ali said...

gay by nature - سلام مروان

(تفاءلوا بالحب تجدوه)

والله انا متفائل والحمدلله

والحمدلله لم امر باي تجربة حب فاشلة ولا اي حاجة

وشكرا

Ali said...

سلام انامثلية

اكيد انت منا واسف لعدم اضافتك لاني بصراحة لم ادخل على مدونتك من قبل وانا اسف على ذلك

وارجو منك ان تلقي نظرة اخرة على البوست

وشكرا لك

Ali said...

سلام امير

اسف على التاخير في الرد
وانشاء الله يدوم الحب والمودة بينك وبين ياسين

وانشاء الله كل العراقيل تزول لكي تعود من جديد للكتابة

وشكرا لك

اجندا حمرا said...

عزيزي علي
اولا بحييك علي الموضوع المتميز مش عشان ذكرت اسم مدونتي فيه لكن عشان لفته طيبه منك فعلا انك ماتنساش المدونات اللي بتحرص علي متابعتها
طبعا بشكرك جدا علي كلماتك الرقيقه اللي قلتها في حقي و مش عايزه اكون بجامل لو اقولك اني انا كمان كل مابقري حاجه من اللي بتكتبها بحس انها بتلمس جوايا حاجه و من اول مره دخلت هنا عندك و انا من متابعينك الدائمين و انشاء الله حفضل علي طول كده
صدقني انا بفرح لما بلاقي عدد مدونات المثليين و المثليات في تزايد و الوعي بيزيد و بيبتدوا يخرجوا من جوه نفسهم و يكتبوا
وواحده واحده الناس بتبتدي تعرفهم و تقراليهم و تعرف اد ايه هما بيتمتعوا بحس عالي و مشاعر مرهفه
اسمحلي اضيف مدونتك لكل المدونات اللي ذكرتها و اقول انها فاكهه جميل من فواكه المدونات بحرص علي اني اتابعها و بتلمس شئ جوايا كل مره بقري فيها موضوع صاحبها علي انسان رقيق و مرهف الحس و عايزاه دايما يكتب و يطلع اللي جواه
تحياتي ليك و ربنا يوفقك دايما ياعلي
شكرا ليك صديقي العزيز
:)

ana methleya said...

شكرا ليك على اضافتك لمدونتي

:)))))

Ali said...

سلام اجندا حمرا

شعور متبادل
وشكرا لك

المتوحد said...

هاى على
انا بقرا فى المدونة بقالى يومين
جميلة جدا
مدوناتنا خطوة فى طريق الاعتراف بوجودنا على الاقل
لاحظت ان انت مجبتش سيرتى
ارجو ان تقبلنى صديقا
ولك تحياتى

Ali said...

سلام المتوحد

اكيد يامان ممكن نكون اصدقاء

دخلت على مدونتك كذا مرة بس ماكنتش عارف لو انك مثلي او لا

فانا اسف على ذلك واسف على التاخير في الرد

ورجاء لو عاوز تغير الصورة كلمني

وشكرا

ROSE said...

هاي علي

شكرا لك على اهتمامك بزيارة مدونتي واسعدني كثيرا انك طرحت اسئلة معرفة اشياء لم تسمخ لنا الظروف ان نعرفها من قبل

اما عن الحب فانا ارى انم اخطات باعلانك بانك لا تعرف الحب والدليل على ان قلبك كبير ومحب للجميع وقد بذلت من وقتك في تخصيص فوست كامل لجمع اصدقائك على صفحة واحدة لانك تحبهم وتفكر بهم دائما

اما اذا كنت تقصد الرومانسية فانا لا اقلق عليك لانه لا بد ان ياتي يوم وتجد الحب المفقود

لا شك بانك ستكتب اشعارا في الحب عندما يحين الوقت ويدق الحب على باب قلبك

انا سعيدة جدا بوجودك ووجود مدونتك الجامعة لاصدقاء في منتهى الروعة والاحساس واتمنى ان تتحقق امالك في رفع كلمة المثليين في العالم العربي

روز

طاؤوس الجنه said...

هااي يا علي

انا جدا سعيد لانك وضعت مجموعة من اجمل مدونات المثلين في البوست بتاعك الاخير , وده ان دل فيدل على اننا في عالم المثليه نكمل بعضنا فهتلاقي من يهتم بكل حاجه من الحياةده بيهتم بالفن وده بالادب وده بالدين وده بالسياسه ...وكده طبعا انا لسه جديد على عالم المدونات المثليه لكن فعلا سعيد لاني لقيت مجموعه من الناس المحترمه وانت طبعا واحد منهم , اتمنى ان تكون لينا يوم ما جمعيه او مجلس او اي شئ عارف ان ده صعب لكن كل شئ ممكن ...

تحياتي يا باشا

Heart Beat said...

where have u been

longtime no see

hope u r ok

romeo said...

صديقى العزيز على
بجد البوست دة متميز وينم عن شخص مثقف ومحترف وذكى
ويشرفنى انك توافق انى اكون من متابعيك ومن قراء بوستاتك
طبعا عندك حق انك تكون سعيد وكلنا مجتمع المثليين سعداء باننا بدانا نظهر للمجتمع ونقول احنا هنا سواء وافقوا او لا
بجد بست جميل ويجنن
وياريت تجننا ببوستاتك المتميزة
romeo

اجندا حمرا said...

ايه ياعلي قلقتني عليك انت فين
يارب تكون بخير
طمني عليك

Ali said...

سلام rose

اسف على التأخير في الرد

شكرا لك على التعليق واتمنى ان نكون على تواصل باستمرار

شكرا

Ali said...

سلام طاؤوس الجنة

اسف على التأخير في الرد

شكرا لك واتمنى لك كل التوفيق في مدونتك

شكرا

Ali said...

hello heart beat

I'm all okay, thanks for asking..
I was just going through the July blue.

Thanks

Ali said...

سلام romeo

شكرا لك والشرف لي انا انك تتابع
البوست بتاعي

وشكرا

Ali said...

سلام اجندا حمرا

انا اسف اني قلقتك
بس انا كله تمام والحمدلله
وشكرا لك

تــــوأم الــقـــدر said...

لا أراك من زوار مدونتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sebastian & haderian said...

انا من شدة حبي لهذان الثنائي واعجابي بهما لم استطع اني اخفي مشاعري نحوهما




وكذلك احبكم انتم يااصدقائي المثليين العرب فنحن يد واحده وجيران !!






ولكن هناك سؤال مهم يجب ان يطرحه كل من له علاقه بهما ويقرأ مدونتهما ...











وهو ....











هل فعلا توأم القدر المدعو امير , وحبيبه المتيم به ياسين هما شخصان ؟











اليس الامر غريب ؟




ياسين يدعي انه في العشرين




وامير في الثلاثين








ويدعيان انهما يعيشان قصة حب مثلييه خرافيه




ولكن هناك اشياء لا تصدق ولا يستوعبها العقل




ما هو الدليل على انهما فعلا شخصان وليسا شخص واحد ؟




من الممكن جدا ان يكون هو نفس الشخص الذي يدعي انه ياسين هو نفسه امير




قد يكون شخص يعاني من الحرمان من الحب




ففكر ان يعيش في عالم خيالي ويتقمص شخصيتان ويخدع رفاقه من المدونين المثليين




ويوهمهم ان هناك حب مثل حبه لامير او حب امير لياسين




لو كان هناك فعلا قصه حب حقيقيه بين المدعو امير وياسين فما الذي يجعلهما يدونان ويتعبا انفسهما ويعرضا حياتهما للآخرين؟




كان من المنطقي ان يكونان مشغولان بحياتهما السعيده التي يدعيانها




او ان يكونان مكتفيان ببعضهما ويتواصلان عن طريق الهاتف او اللقاء المباشر دون الحاجه لإرسال رسائل لبعضهما عبر المدونه!!!








هناك شئ ملفت للنظر ...




وهو ان كتابة امير وكتابه ياسين لها نفس الطابع ونفس
الاسلوب !!
بل ان حتى مواضيعهم متقاربه المضمون!!




اليس هذا دليل على انه هو نفس الشخص ؟




هناك ردود لبعض المواضيع تجدها مباشره من امير لياسين او من ياسين لأمير




هل هذا يعني ان ياسين او امير طوال الوقت يجلسان على النت لكتابه المدونات ؟




وهل يعقل ان يتصادف وجود امير ووجود ياسين في نفس الوقت ؟




الم تلاحظوا ان دخول ياسين وكتابته لموضوع في مدونته يتزامن مع دخول امير وكتابته في مدونته هو الاخر !!




ألم تلاحظوا ان اغلاق امير لمدونته كان متزامن مع اغلاق ياسين لمدونته ؟




كان ذلك هو اضطراب نفسي تعرض له الكاتب وشعر بالذنب ولكنه عاود الكتابه فيما بعد لانه استمتع بالضحك عليكم !!




هذه الامور الا تجعلكم تفهمون انه شخص واحد وليسا شخصان ...




انه للأسف هذا الشخص تلاعب بكم وتلاعب بعقولكم اذ انه سمح لنفسه بالضحك عليكم




هو اما انه يعاني من مرض انفصام الشخصيه كما يعاني منه صاحب تلك المدونه المدعو الشفافيه !!




او انه شخص يحب الكذب والادعاء




فهو بالتأكيد يضحك من وراء تلك الشاشه وهو يرسل لكم بالأكاذيب عن حياته المثلييه السعيده مع حبيبه !!








حسنا اذا كان هذا الامر حقيقي اليست لهم صور سويا ؟




اليسا فخوران ببعضهما ؟




حسنا لماذا لا يعرضان صورهما على اساس انهما على الاقل صديقان ...هل هذا غير ممكن ؟
هل هناك ما يخجل في الامر ؟

الجواب : لا يقدران لان الشخصيتان من الخيال !!





بكل بساطه هذا الشخص يتلاعب بكم ويضيع من وقتكم ويمثل عليكم ادوار من الدراما العربيه ....








فكروا وانا كلي ثقة انكم ستصلون للنتيجه الحقيقيه , لأنكم اشخاص اذكياء ولا تسمحون لاحد ان يضحك عليكم ويكذب عليكم بؤمور ليست واقعيه !!




أليس هذا الذي فعله صاحب مدونة توأم القدر وهو نفس المدون للمدونة المعنونه بأحلام شاب مثليي...يعتبر خداع لكم وإستفزاز لمشاعركم ..الم يجعلكم تعيشون في حزن لانكم لم تجدوا الحبيب او العلاقه المثلييه التي تتمنونها بينما هو يعيش الحب والغرام المثليي ؟ وهو بالطبع كذب في كذب ...فليس هناك اساسا ياسين وليس هناك امير !!




فقط كان يتسلى بكم ويلعب دور المحترف في التقمص !!




فهنيأ لكم بعقولكم اذا لم تدلكم على الحقيقه

Ali said...

سلام توأم القدر

لك كل الحق بالاحساس باني لا ازور مدونتك ولكني فعلا ازورها باستمرار لكني لم اعلق فيها من فترة، وانا اسف على ذلك ووعد علي بان اعلق فيها

يامان كيف ما ادخل على مدونتك والاغنية ليا انا

اسف مرة ثانية وشكرا

"Gay Boy" Weekly said...

شكرا علي على تشجيعك للمدونين والمدونات، موضوعك رائع ويخلينا نحاول اكثر واكثر انو نكتب ونتميز بالكتابة، وانت تكلمت عن الكل وانا لازم اتكلم عنك ايضا، فمدونتك وضحكت الكثير من الامور الخاصة بالمثليين، اضافة الى ان قاريء مدونتك يكتشف مدى ذكاءك وثقافتك العالية، انت نجم في سماء التدوين

تحية عطرة لك وتمنياتي الدائمة بالتوفيق لك ولكل المدونين

Ali said...

gay boy weekly سلام

شكرا على مدحك
وبالتوفيق لكل المدونيين انشاء الله


شكر ا